اخبار الصناعة

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / مبدأ عمل المحطة الهيدروليكية

مبدأ عمل المحطة الهيدروليكية

مبدأ العمل محطة هيدروليكية :
المحطة الهيدروليكية ، المعروفة أيضًا باسم محطة المضخة الهيدروليكية ، هي جهاز هيدروليكي مستقل. يزود الزيت وفقًا لمتطلبات خطوة بخطوة. والتحكم في اتجاه تدفق الزيت الهيدروليكي والضغط والتدفق المناسب للمحرك الرئيسي ويمكن فصل الجهاز الهيدروليكي على مجموعة متنوعة من الآلات الهيدروليكية. طالما أن المستخدم يشتري المحطة الهيدروليكية والمشغل على المحرك الرئيسي (أسطوانة الزيت أو محرك الزيت) المتصل بالأنابيب ، يمكن للآلة الهيدروليكية تحقيق مجموعة متنوعة من الإجراءات ودورات العمل المحددة.
تتكون المحطة الهيدروليكية من جهاز ضخ ، ومجموعة كتلة أو صمام ، وخزان وقود وصندوق كهربائي. وظائف كل مكون هي كما يلي:
جهاز المضخة - المجهز بمحرك ومضخة زيت ، هو مصدر الطاقة للمحطة الهيدروليكية ، والطاقة الميكانيكية إلى طاقة ضغط الزيت الهيدروليكي.
كتلة متكاملة - تتكون من صمام هيدروليكي وجسم القناة. يتم تعديل اتجاه وضغط وتدفق الزيت الهيدروليكي.
تجميع الصمام - يتم تثبيت صمام اللوحة على اللوحة العمودية ، ويتم توصيل الأنبوب خلف اللوحة. لها نفس وظيفة الكتلة المتكاملة.
خزان الزيت - حاوية ملحومة ذات لوحة شبه مغلقة مع شاشة تصفية الزيت ، وفلتر الهواء ، وما إلى ذلك ، وتستخدم لتخزين الزيت وتبريد الزيت والترشيح.
صندوق كهربائي - نوعان. لوحة طرفية لتوفير سلك توصيل خارجي ؛ واحد مجهز بمجموعة كاملة من أجهزة التحكم.
مبدأ عمل المحطة الهيدروليكية: يدفع المحرك مضخة الزيت للدوران ، والمضخة من مصدر زيت شفط خزان الزيت ، والطاقة الميكانيكية في طاقة ضغط المحطة الهيدروليكية ، والزيت الهيدروليكي من خلال الكتلة المدمجة (أو مجموعة الصمامات) لتحقيق الاتجاه والضغط وتنظيم التدفق عبر خط الأنابيب الخارجي وإلى أسطوانة أو محرك الماكينة الهيدروليكية ، وذلك للتحكم في اتجاه تغيير محرك السوائل ، وحجم القوة وسرعة السرعة ، وتعزيز مجموعة متنوعة من الآلات الهيدروليكية للقيام بالعمل
مبدأ عمل المحطة الهيدروليكية

الصفحة التالية

وجهات النظر أسئلة وأجوبة