اخبار الصناعة

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / كيفية صيانة الاسطوانة الهيدروليكية
الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / كيفية صيانة الاسطوانة الهيدروليكية

كيفية صيانة الاسطوانة الهيدروليكية

نظرًا لأن الأسطوانة الهيدروليكية يجب أن تتحمل قدرًا كبيرًا من الضغط ، فكلما زاد الحمل ، زاد ضغطها. لذلك ، تعد صيانة الأسطوانة الهيدروليكية أهم جزء في صيانة النظام الهيدروليكي بأكمله.
الاسطوانة الهيدروليكية تعادل قلب النظام الهيدروليكي. من الصعب إصلاح مشكلة القلب ، لذلك يجب أن تكون صيانة الأسطوانة الهيدروليكية دقيقة ودقيقة.
بادئ ذي بدء ، لمنع الصدأ. نظرًا لأن جزء المكبس من الأسطوانة الهيدروليكية يمتد خارج الأسطوانة في حالة العمل ، فسوف يتآكل بشكل طبيعي بواسطة الأكاسيد والغازات الحمضية. وهذا يتطلب منا تطبيق كمية مناسبة من الشحوم لحمايتها ، حتى لا نمنع المكبس حيث قد يحدث كسر الجزء الحامل أثناء العمل بسبب التآكل.
ثانيًا ، قم بتغيير الزيت خارج الصندوق. بسبب الاستخدام طويل المدى ، من المحتم أن تدخل المواد الغريبة إلى الأسطوانة الهيدروليكية ، بحيث يزداد الاحتكاك أثناء الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ، يتمتع الزيت الهيدروليكي أيضًا بعمر خدمة معين. إذا لم يتم تغيير الزيت لفترة طويلة ، فسيؤدي ذلك إلى إتلاف أو تآكل الجزء الداخلي من الأسطوانة الهيدروليكية.
هي شركة تدمج البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات للصمامات الهيدروليكية والمضخات الهيدروليكية والأسطوانات الهيدروليكية والمحطات الهيدروليكية. بصفتها مصنعي صمامات الملف اللولبي الهيدروليكية في الصين ومصنع الصمامات المغناطيسية بالجملة ، تنتج الشركة سنويًا مليون مكون هيدروليكي ، و 20000 مجموعة من الأنظمة الهيدروليكية ، و 16000 طن من المسبوكات المختلفة. تُباع المنتجات إلى جنوب شرق آسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية وأنشأت Longwei Hydraulics شبكة تسويق وخدمات عالمية ، وتوفر خدمات مرضية حسب الطلب المنزلي.
كيفية صيانة الاسطوانة الهيدروليكية

الصفحة التالية

وجهات النظر أسئلة وأجوبة