اخبار الصناعة

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / ما مدى معرفتك بمنتجات الأسطوانات الهيدروليكية
الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / ما مدى معرفتك بمنتجات الأسطوانات الهيدروليكية

ما مدى معرفتك بمنتجات الأسطوانات الهيدروليكية

من بين العديد من المكونات الهيدروليكية التقليدية ، يكون الهيكل الداخلي للأسطوانة الهيدروليكية نفسها بسيطًا نسبيًا ، حيث يستخدم الزيت بشكل أساسي كوسيط ، ويؤدي تغيير المساحة المغلقة في الأسطوانة إلى تغيير الضغط الداخلي ، وبالتالي نقل الطاقة لحركة ناقل الحركة . علاوة على ذلك ، يمكن للأسطوانة الهيدروليكية تحقيق حركة ترددية سلسة دون تثبيت جهاز تباطؤ.
أولاً ، الهيكل الأساسي للأسطوانة الهيدروليكية
يجب أن تشتمل الأسطوانة الهيدروليكية الكاملة على المكونات الأساسية التالية: الهيكل الرئيسي هو كتلة الأسطوانة ورأس الأسطوانة ، وغالبًا ما تسمى كتلة الأسطوانة برميل الأسطوانة ؛ والثاني هو المكبس وقضيب المكبس ، وهما المكونان الأساسيان للحركة الترددية ؛ الأخير هو الرفع إلى دور مساعد معين لجهاز الختم وجهاز العازلة وجهاز العادم.
في الاستخدام الفعلي ، لا تحتاج الأسطوانات الهيدروليكية بالضرورة إلى أن تكون مجهزة بأجهزة عازلة وأجهزة عادم ، وما إذا كانت هناك حاجة إليها يتم تحديدها بشكل أساسي وفقًا لسيناريوهات التطبيق المحددة واحتياجات المستخدم.
ثانيًا ، مبدأ عمل الأسطوانة الهيدروليكية
تم تقديم مبدأ عمل الأسطوانة الهيدروليكية في بداية المقال. يحلل هذا الجزء بشكل أساسي مبدأ العمل لكل جزء من الاسطوانة الهيدروليكية بمزيد من التفصيل.
1. مكونات الطاقة
يشير مكون الطاقة في الأسطوانة الهيدروليكية بشكل أساسي إلى المضخة الهيدروليكية الداخلية. يمكن للمضخة الهيدروليكية تحويل الطاقة الميكانيكية التي ينقلها المحرك إلى طاقة ضغط داخل ضغط الزيت ، وتسمى أيضًا الطاقة الهيدروليكية.
2. المكونات التنفيذية
تنتمي الأسطوانات الهيدروليكية والمحركات الهيدروليكية وما إلى ذلك إلى مشغلات الأسطوانات الهيدروليكية. مبدأ عملهم هو تحويل الطاقة الهيدروليكية المنقولة بواسطة مكونات الطاقة للمضخة الهيدروليكية إلى طاقة ميكانيكية يمكنها قيادة آلية العمل من خلال سلسلة من العمليات.
3. عناصر التحكم
يمكن لمكونات التحكم في الأسطوانة الهيدروليكية التحكم بمرونة وضبط الضغط الداخلي ، واتجاه التدفق والتدفق للزيت. فقط عندما يتم استخدام مكونات مثل صمامات التحكم في الضغط وصمامات التحكم في التدفق وصمامات التحكم في الاتجاه معًا ، يمكن للأسطوانة الهيدروليكية التحكم في الزيت. تأثير التحكم.
4. المكونات الإضافية
تعتبر المكونات الإضافية أيضًا جزءًا مهمًا من العمل العادي للأسطوانة الهيدروليكية. هناك أنواع عديدة من المكونات الإضافية ، لكن حجم المكون الفردي صغير. تتولى المكونات الإضافية مثل الوصلات وخزانات الوقود والمرشحات والمراكم ووحدات التحكم في الختم وظائف تخزين الزيت والترشيح والقياس والتحكم في الختم.
3. صيانة الاسطوانة الهيدروليكية
بعد استخدام منتج الأسطوانة الهيدروليكية ، يكون معدل استخدامه مرتفعًا جدًا ، فكيف يمكن ضمان استمرار الأسطوانة الهيدروليكية في ضمان أداء عمل جيد أثناء الاستخدام طويل المدى وعالي التردد؟ يعد القيام بعمل جيد في صيانة الأسطوانات الهيدروليكية حلاً مثاليًا.
1. بعد استخدام الأسطوانة الهيدروليكية لفترة من الوقت ، يجب استبدال الزيت الهيدروليكي في الأسطوانة بانتظام. في الوقت نفسه ، من الضروري تنظيف أو استبدال الأجزاء الداخلية والخارجية مثل شاشات المرشح وحلقات الختم لضمان نظافة ونعومة الأسطوانة.
2. تحتاج الأسطوانة الهيدروليكية إلى التسخين المسبق بالكامل قبل الاستخدام ، أي يجب أن تكمل ما لا يقل عن 5 أشواط من الحركة الترددية في ظل ظروف عدم التحميل قبل التشغيل بالحمل. يمكن لهذه العملية أن تستنزف الهواء والماء والوسائط الأخرى بشكل فعال داخل نظام الأسطوانة ، وتجنب احتراق الغاز في الأسطوانة والتسرب الداخلي للأسطوانة أثناء التشغيل ، وتمنع تلف الأختام الداخلية للأسطوانة الهيدروليكية.
3. عند استخدام الأسطوانة الهيدروليكية ، تحتاج إلى إيلاء اهتمام خاص لدرجة الحرارة داخل الأسطوانة. إذا تعرض الختم الداخلي لدرجة حرارة زيت عالية لفترة طويلة ، فسوف يتسبب ذلك في حدوث تشوه دائم في الختم ، مما سيقصر من عمر خدمة الأسطوانة الهيدروليكية وحتى يتسبب في فشل الأسطوانة تمامًا.
4. بالنسبة للمكبس وقضيب المكبس ، يجب الحرص على عدم خدش الجزء الخارجي أو كدماته. في نفس الوقت ، تحقق دائمًا من توصيل البراغي الخارجية والمسامير والمثبتات الأخرى. إذا كان هناك أي ارتخاء ، فيجب شدها على الفور
ما مدى معرفتك بمنتجات الأسطوانات الهيدروليكية

الصفحة التالية

وجهات النظر أسئلة وأجوبة