اخبار الصناعة

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / ما هو الصمام المغناطيسي؟

ما هو الصمام المغناطيسي؟

قيمة الملف اللولبي هي صمام يعمل بالكهرباء. وتتمثل فائدته الرئيسية في أنه يتمتع بمستوى عالٍ من الموثوقية ، ومثالي للتطبيقات التي تتطلب معدلات تدفق منخفضة. عيبها الأساسي هو عدم كفاءتها. لذلك من المهم اختيار نوع الصمام بناءً على أدائه. الصمام المغناطيسي أكثر كفاءة من الصمام اللولبي.
أ صمام المغناطيسي يمكن تصميمه بالعديد من الميزات. يجب أن يوفر الشخص المفيد عزم دوران غير متماثل داخل وخارج حالة الجلوس ويجب أن يكون لديه 20 ٪ على الأقل من عزم الدوران. يمكن أن يأتي أيضًا مع نهج مقبض الغشاش الاختياري. الصمامات المغناطيسية قادرة على التعامل مع مجموعة واسعة من الظروف البيئية ، بما في ذلك ارتفاع درجة الحرارة والتآكل وإزالة المغناطيسية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدامها في التطبيقات التي تتطلب ختم خدمة ثابت.
يتكون الصمام المغناطيسي من مبيت ، ومغناطيس كهربائي ، ومُحرك ، ودائرة كهربائية لتشغيل الصمام. يتم تثبيت عضو الصمام في الهيكل ويتم توصيله بحديد المحرك بواسطة زنبرك. يتضمن أيضًا وسائل داعمة للمغناطيس الكهربائي لتجنب السكن المشوه.
يتكون الصمام ذو المنفذين من مدخلين ومنفذ واحد. يدفع الزنبرك المكبس لأسفل بينما يرفع الملف دبوسًا ويحدد الإخراج في لحظة معينة. عند انقطاع التيار الكهربائي ، لن يكون الملف موجودًا بعد الآن ، وسيعود المكبس إلى موضعه الأصلي. يستخدم هذا الصمام عادة لمعدلات التدفق الصغيرة وضغوط التشغيل المنخفضة
ما هو الصمام المغناطيسي؟

الصفحة التالية

وجهات النظر أسئلة وأجوبة