اخبار الصناعة

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / مزايا الصمامات المعيارية ARGO-HYTOS

مزايا الصمامات المعيارية ARGO-HYTOS

التصميم المعياري المرن لـ ARGO-HYTOS صمامات معيارية يجعلها قابلة للتكيف بدرجة كبيرة مع مجموعة متنوعة من التطبيقات. إنها تتميز بملفات لولبية قابلة للتبديل ويمكن تزويدها بمجموعة متنوعة من الموصلات ، مثل DIN أو DEUTSCH أو APM. تم تصميم الصمامات لتعمل في نطاق واسع من درجات الحرارة ومتوفرة بأحجام تتراوح من -30 إلى 90 درجة مئوية.
يمكن تركيب مجموعات الصمامات المعيارية على مشعب أو مكدس. يتم تركيب كل وحدة عن طريق مسمار التثبيت. يسهل هذا التصميم إنشاء أي نوع من الدوائر الهيدروليكية ويوفر المساحة عن طريق منع توصيلات الأنابيب غير الضرورية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تجميع الصمامات ليس بالأمر الصعب ، حتى لو لم تكن لديك خبرة في المكونات الهيدروليكية أو تجميع الصمامات.
يمكن تركيب الصمامات المعيارية واحدة فوق الأخرى لسهولة الصيانة. بالإضافة إلى ذلك ، فقد خصصوا مدخلات ومخرجات. يتم تثبيت المدخلات والمخرجات في مبيت الصمام ، ويمكن تبديلها دون الحاجة إلى أنابيب إضافية. تلتزم الصمامات المعيارية أيضًا بالمعايير التي وضعتها اللجنة الأوروبية لنقل الحركة Oleophydrauliques & Pneumatiques.
تتميز الصمامات المعيارية بالعديد من الميزات المتقدمة لضمان التدفق السلس للزيت الهيدروليكي. على عكس الصمامات الأخرى ، فإنها لا تتطلب أنابيب توصيل مفرطة. يمكن توصيلها ببعضها البعض مباشرة أو بكتلة متشعبة ، مما يسمح بمرونة أكبر في التصميم الهيدروليكي. ميزة أخرى للصمامات المعيارية هي أنها تقضي على أنابيب التوصيل المفرطة ، وهي سبب رئيسي للفشل الهيدروليكي.
مزايا الصمامات المعيارية ARGO-HYTOS

الصفحة التالية

وجهات النظر أسئلة وأجوبة