اخبار الصناعة

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / وظيفة صمام التحكم في الضغط

وظيفة صمام التحكم في الضغط

وظيفة صمام التحكم في الضغط هو تقليل ضغط الماء داخل النظام. يعمل الصمام عن طريق تقييد الحجاب الحاجز ، مما يقلل الضغط الداخلي إلى 50 إلى 80 رطل / بوصة مربعة. يقلل انخفاض ضغط الماء من الضغط على الأنابيب. كما أنه يساعد الصمام على الفتح ، مما يسمح بتدفق المزيد من المياه. يمكن ضبط الضغط عن طريق تدوير برغي الضبط. يمكنك خفض أو زيادة ضغط الماء حسب الحاجة.
تتناول العديد من الرموز والمعايير تصميم وتركيب واستخدام صمامات تخفيف الضغط. أحد الرموز الأكثر استخدامًا هو رمز ASME ، أو كود المرجل وأوعية الضغط. على الرغم من أن معظم هذه الرموز طوعية ، إلا أنها مستخدمة على نطاق واسع في الصناعة وغالبًا ما يتم كتابتها في مواصفات الشراء. في الولايات المتحدة وكندا ، يعتبر قانون ASME إلزاميًا. من الجيد أيضًا مراجعة أحدث المعايير قبل شراء صمام.
نوع آخر من صمامات التحكم في الضغط هو صمام يعمل ذاتيًا. تستخدم الآلية أنبوب بيتوت يسمح لسائل المعالجة بضغط الحجاب الحاجز. يفتح هذا الحجاب الحاجز ويغلق حسب ضغط سائل العملية. يتوفر أيضًا صمام كهربائي هوائي. تم دمج دوائر التحكم والمحرك في مجموعة صمام الخانق ، مما يلغي الحاجة إلى وحدات إلكترونية منفصلة.
وظيفة صمام التحكم في الضغط

الصفحة التالية

وجهات النظر أسئلة وأجوبة