اخبار الصناعة

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / تستخدم الاسطوانات الهيدروليكية لنقل كميات كبيرة من السوائل
الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / تستخدم الاسطوانات الهيدروليكية لنقل كميات كبيرة من السوائل

تستخدم الاسطوانات الهيدروليكية لنقل كميات كبيرة من السوائل

تستخدم الاسطوانات الهيدروليكية لنقل كميات كبيرة من السوائل. غالبًا ما تكون هذه الأسطوانات مصنوعة من الفولاذ أو الفولاذ المقاوم للصدأ ومغطاة بطلاء صلب بالكروم لمنع التآكل. تتوفر مواد أخرى للأسطوانات لزيادة متانتها ومقاومتها للتآكل.

تنقسم الأسطوانات إلى نوعين أساسيين: أحادية الفعل ومزدوجة الفعل. يتم استخدامها لنقل كميات كبيرة من السوائل بمعدل مرتفع. يمكن أن تختلف سرعة السائل ، ولزوجة السائل مهمة في التطبيق. تتطلب الأنظمة الهيدروليكية المختلفة لزوجة مختلفة من السوائل. بالنسبة لبعض التطبيقات ، يفضل استخدام السوائل ذات الأساس المائي. عند تصميم أسطوانة هيدروليكية ، ضع في اعتبارك طولها الإجمالي ، وكذلك متطلبات المستخدم.

تستخدم الأسطوانات الهيدروليكية على نطاق واسع في مجموعة متنوعة من الصناعات. إنها جزء أساسي من معدات تحريك التربة ، حيث تُستخدم لرفع وخفض الجرافات والأذرع. كما أنها تستخدم في آلات الثني والقص والمكابس الساخنة لألواح الحبيبات. يتم استخدامها في كل مكان هناك حاجة لتحريك كمية كبيرة من السوائل.

تستخدم الأسطوانات الهيدروليكية مانعات التسرب لحمايتها من الملوثات والتآكل. يعتمد نوع الختم المطلوب على ضغط العمل ودرجة حرارة العمل وسرعة الأسطوانة. يمكن أن تكون الأختام مفردة أو مزدوجة المفعول ، حسب احتياجات الماكينة. عادة ما تكون مصنوعة من المطاط ، ولكن إذا تعرضت الأسطوانة لدرجات حرارة عالية جدًا ، فقد تحتاج إلى استخدام ختم معدني أو بولي يوريثين.
تستخدم الاسطوانات الهيدروليكية لنقل كميات كبيرة من السوائل

الصفحة التالية

وجهات النظر أسئلة وأجوبة