اخبار الصناعة

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / وظيفة صمام التحكم في الضغط

وظيفة صمام التحكم في الضغط

أ صمام التحكم في الضغط هو صمام أمان أساسي ، يحد من الضغط داخل النظام لمنع اضطرابات العملية ، وتعطل المعدات والأدوات ، والحريق. تعمل هذه الصمامات على الحد من الضغط في النظام بحيث لا يسبب ضررًا للأشخاص أو الممتلكات. يمكن تشغيل صمام التحكم في الضغط يدويًا أو تشغيله كهربائيًا.
يمكن ضبط هذه الصمامات لأقصى ضغط أو ضغط أدنى. يمكن ضبط الصمام المحمّل بنابض عن طريق تدوير برغي الضبط ، والذي يغير ضغط الزنبرك مقابل الحجاب الحاجز. عندما يزيد الضغط في النظام عن المستوى المحدد ، سيفتح الصمام. ثم ، عندما ينخفض ​​الضغط إلى ما دون الضغط المحدد ، يُغلق الصمام.
صمام التحكم في الضغط هو صمام ميكانيكي مركب على خط عند حدود المنطقة. يبلغ ضغط الفتح الاسمي 1.5 إلى 2.0 في wg ، وهو مناسب لتطبيقات الضغط والتدفق. إنه متوفر أيضًا في تصميمات ذات مرحلتين وبنطاقات ضغط مختلفة.
تحتوي صمامات توازن الضغط على منفذ أساسي متصل بطرف قضيب الأسطوانة ومنفذ ثانوي متصل بصمام تحكم اتجاهي. تم ضبط الصمام على ضغط أعلى قليلاً من الحمل لموازنة. عندما يزداد الحمل ، يتدفق السائل المضغوط إلى نهاية غطاء الأسطوانة ، ويمتد القضيب. بدوره ، يؤدي الضغط المتزايد إلى إزاحة البكرة الرئيسية داخل الصمام
وظيفة صمام التحكم في الضغط

الصفحة التالية

وجهات النظر أسئلة وأجوبة