اخبار الصناعة

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / أنواع الصمامات المعيارية

أنواع الصمامات المعيارية

وحدات الصمامات أحد أكثر أنواع الصمامات شيوعًا. يتم استخدامها للعديد من التطبيقات المختلفة. إنها توفر تصميمًا مضغوطًا يجعلها سهلة الاستخدام. كما أنها تأتي مع مجموعة متنوعة من الميزات والخيارات. يمكن تركيب هذه الصمامات على مشعب وتستخدم بشكل شائع في الآلات الآلية.
أكثر أنواع الصمامات المعيارية شيوعًا هي صمامات تنظيم الضغط. إنها تقلل من تدفق السوائل في الثانية من خلال التحكم في PSI للنظام. يمكن استخدامها أيضًا لمنع الضغط من التحميل الزائد على الأسطوانات أو الأنابيب.
وهي متوفرة في مجموعة واسعة من الأحجام. عادة ما يتم بناؤها لدعم 1 إلى 32 ملف لولبي. غالبًا ما تكون مصنوعة من عبوة متينة غير قابلة للتسرب. لديهم تصميم معياري يسمح باستبدال وصيانة أسهل.
الهيكل الأساسي للصمام المعياري هو لوحة قاعدة ووحدات مختلفة. كل وحدة لها مخرجاتها ومدخلاتها المخصصة. يمكن تركيب هذه المدخلات والمخرجات بحلقات O.
تتضمن بعض الميزات الخاصة نطاقات ضغط من 0 إلى 25 بار ونطاقات ضغط عالمية. تسمح هذه الوظائف بالمرونة في الأنظمة. تحتوي بعض التصميمات على موصلات مدمجة بين الصمامات. يمكن أيضًا تزويدهم بلوحة كروس.
بعض أحدث التطورات في الصمامات المعيارية هي خيار اتصال رقمي. هذا يسمح بتقديم معلومات التشخيص إلى وحدة التحكم. كما أنه يسمح بتواصل أكثر مرونة. تتوافق هذه الصمامات المعيارية مع الإيثرنت الصناعي
أنواع الصمامات المعيارية

الصفحة التالية

وجهات النظر أسئلة وأجوبة