اخبار الصناعة

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / الهيكل التفصيلي لصمام الانعكاس الكهرومغناطيسي
الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / الهيكل التفصيلي لصمام الانعكاس الكهرومغناطيسي

الهيكل التفصيلي لصمام الانعكاس الكهرومغناطيسي

يستخدم صمام الانعكاس الكهرومغناطيسي المغناطيس الكهربائي لدفع البكرة للتحرك لتغيير اتجاه تدفق السائل. وفقًا للطاقة التي يستخدمها المغناطيس الكهربائي ، يمكن تقسيمها إلى نوعين: AC (110V ، 220V ، 380V) و DC (12V ، 24V ، 36V ، 110V).
من المظهر ، فإن المغناطيسات الكهربائية AC تكون في الغالب مربعة مع أحواض حرارية ، والمغناطيسات الكهربائية للتيار المستمر هي في الغالب أسطوانية. المغناطيس الكهربائي للتيار المتردد لديه قوة انطلاق كبيرة ، ولا يتطلب مصدر طاقة خاص ، ولديه سحب وإطلاق سريع (حوالي 0.01-0.03 ثانية) ، لكن تأثير الانعكاس كبير والضوضاء كبيرة ، وبالتالي فإن تردد الانعكاس يجب ألا يكون مرتفعًا جدًا (لا يزيد عن 30 مرة / دقيقة) ، إذا كانت البكرة عالقة أو كانت مقاومة الاحتكاك عالية ولم يكن المحرك في مكانه ، فسيتم حرق الملف بسبب التيار الزائد ، وبالتالي فإن الموثوقية ضعيفة .
يتمتع المغناطيس الكهربائي DC بموثوقية عمل عالية ، وضوضاء منخفضة ، وتأثير تبديل بسيط ، وتردد تبديل مرتفع (يسمح بـ 120 مرة / دقيقة ، حتى 200 مرة / دقيقة). إذا فشل المحرك في السحب بشكل طبيعي لسبب ما ، فلن يتم حرق الملف ، ولكن قوة البداية صغيرة ، ووقت التبديل طويل ، ويحتاج إلى مصدر طاقة تيار مستمر.
وفقًا لما إذا كان هناك زيت في غرفة العمل في المحرك ، يمكن تقسيم صمام الانعكاس الكهرومغناطيسي إلى نوعين: النوع الجاف والنوع الرطب. لا يسمح المغناطيس الكهربائي الجاف بتدفق الزيت إلى المغناطيس الكهربائي ، لذلك يتم توفير جهاز إحكام بين الصمام المنزلق والمغناطيس الكهربائي. ومع ذلك ، فإن مقاومة الاحتكاك عند الختم كبيرة نسبيًا ، مما يؤثر على موثوقية الانعكاس ويسبب بسهولة تسرب الصمام العكسي. يتم غمر المحرك وقضيب الدفع للمغناطيس الكهربي الرطب تمامًا في الزيت ، ولا توجد حاجة لجهاز إحكام بين الأجزاء المتحركة النسبية ، مما يقلل من مقاومة حركة قلب الصمام ويحسن موثوقية الانعكاس ، وهناك لا يوجد ختم ديناميكي ، وهو ليس من السهل تسريبه.
بالإضافة إلى ذلك ، يلعب الزيت أيضًا دور التشحيم والتبريد وامتصاص الاهتزاز ، مما يقلل من فقد الشفط للمغناطيس الكهربائي الرطب ويطيل من عمر خدمة المغناطيس الكهربائي. تعمل المغناطيسات الكهربائية الجافة عمومًا فقط من 500000 إلى 600000 مرة ، بينما يمكن للمغناطيسات الكهربائية الرطبة أن تعمل 10 ملايين مرة. تتمتع المغناطيسات الكهربائية الرطبة بأداء جيد ، ولكنها أغلى قليلاً
الهيكل التفصيلي لصمام الانعكاس الكهرومغناطيسي

الصفحة التالية

وجهات النظر أسئلة وأجوبة