اخبار الصناعة

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / ميزات الصمامات الاتجاهية التي تعمل بملف لولبي
الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / ميزات الصمامات الاتجاهية التي تعمل بملف لولبي

ميزات الصمامات الاتجاهية التي تعمل بملف لولبي

1. يتم حظر التسرب الخارجي ، ومن السهل التحكم في التسرب الداخلي ، وهو آمن للاستخدام
التسرب الداخلي والخارجي عنصر يهدد السلامة. عادةً ما تمد صمامات التحكم الأوتوماتيكية الأخرى جذع الصمام ، ويتم التحكم في دوران أو حركة التخزين المؤقت بواسطة مشغلات كهربائية أو تعمل بالهواء المضغوط أو هيدروليكي. يجب أن يحل هذا مشكلة التسرب الخارجي للختم الديناميكي لساق صمام العمل طويل المدى ؛ يتم إكمال صمام الملف اللولبي فقط باستخدام القوة الكهرومغناطيسية للعمل على قلب الحديد المختوم في غلاف العزل المغناطيسي لصمام التحكم الكهربائي. لا يوجد مانع تسرب ديناميكي ، لذلك من السهل منع التسرب الخارجي. . إن التحكم في عزم الدوران في الصمام الكهربائي ليس بالأمر السهل ، ومن السهل التسبب في تسرب داخلي ، أو حتى كسر رأس ساق الصمام ؛ من السهل التحكم في هيكل الصمام اللولبي في التسرب الداخلي حتى يتم تقليله إلى الصفر. لذلك ، فإن صمام الملف اللولبي آمن بشكل خاص للاستخدام ، ومناسب بشكل خاص للوسائط المسببة للتآكل أو السامة أو عالية ومنخفضة درجة الحرارة.
2. النظام بسيط وسهل التوصيل بالكمبيوتر وسعره منخفض
يحتوي صمام الملف اللولبي نفسه على هيكل بسيط وسعر منخفض ، وهو أسهل في التركيب والصيانة من الأنواع الأخرى من المشغلات مثل الصمامات المنظمة. الأمر الأكثر أهمية هو أن نظام التحكم الأوتوماتيكي المركب أبسط بكثير والسعر أقل بكثير. نظرًا لأنه يتم التحكم في صمام الملف اللولبي بواسطة إشارة تبديل ، فمن الملائم جدًا الاتصال بالكمبيوتر الصناعي. في عصر اليوم عندما تكون أجهزة الكمبيوتر شائعة وتهبط الأسعار بشكل حاد ، أصبحت مزايا صمامات الملف اللولبي أكثر وضوحًا.
3. عمل سريع ، قوة صغيرة ، مظهر خفيف ومضغوط
يمكن أن يكون وقت استجابة صمام الملف اللولبي قصيرًا يصل إلى عدة أجزاء من الألف من الثانية ، ويمكن حتى التحكم في صمام الملف اللولبي التجريبي في غضون عشرات من المللي ثانية. نظرًا لدائرتها المستقلة ، فهي أكثر حساسية من صمامات التحكم الأوتوماتيكية الأخرى. استهلاك الطاقة لملف صمام الملف اللولبي المصمم بشكل صحيح منخفض جدًا ، وهو منتج موفر للطاقة ؛ يمكن تحقيق ذلك أيضًا عن طريق تشغيل الإجراء والحفاظ تلقائيًا على موضع الصمام دون استهلاك أي طاقة في الأوقات العادية. شكل وحجم صمام الملف اللولبي صغير ، مما لا يوفر المساحة فحسب ، بل إنه خفيف وجميل أيضًا.
4. دقة الضبط محدودة والوسيط المطبق محدود
عادةً ما يحتوي صمام الملف اللولبي على حالتين فقط من التبديل ، ويمكن أن يكون قلب الصمام في وضعين محددين فقط ، ولا يمكن ضبطه باستمرار ، وبالتالي فإن دقة الضبط لا تزال محدودة.
تتمتع صمامات الملف اللولبي بمتطلبات عالية فيما يتعلق بنظافة الوسط ، ولا يمكن استخدام الوسط الذي يحتوي على جزيئات. فإن كانت نجاسة ، وجب تصفيتها أولا. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكن تطبيق الوسائط اللزجة ، ويكون نطاق اللزوجة لمنتجات معينة ضيقًا نسبيًا.
5. مجموعة متنوعة من النماذج ومجموعة واسعة من الاستخدامات
على الرغم من أن صمامات الملف اللولبي بها عيوب متأصلة ، إلا أن مزاياها لا تزال بارزة للغاية ، لذا فهي مصممة في مجموعة متنوعة من المنتجات لتلبية الاحتياجات المختلفة ولها مجموعة واسعة من الاستخدامات. يدور تقدم تقنية صمام الملف اللولبي أيضًا حول كيفية التغلب على أوجه القصور المتأصلة وكيفية الاستفادة بشكل أفضل من المزايا الكامنة.
ميزات الصمامات الاتجاهية التي تعمل بملف لولبي

الصفحة التالية

وجهات النظر أسئلة وأجوبة