اخبار الصناعة

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / استخدام الصمامات الاتجاهية التي تعمل بملف لولبي
الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / استخدام الصمامات الاتجاهية التي تعمل بملف لولبي

استخدام الصمامات الاتجاهية التي تعمل بملف لولبي

يعمل الملف اللولبي الصمامات الاتجاهية تستخدم للتحكم في تدفق السائل الهيدروليكي. تحتوي هذه الصمامات على بكرة للحركة إلى الموضع المطلوب ويعني الحاجز الذي يمنع التخزين المؤقت من التحرك في الاتجاه المعاكس. يتحرك التخزين المؤقت بقوة مرتبطة بالملف اللولبي يتم إزاحته محوريًا.
تتوفر صمامات الملف اللولبي عادةً مع توصيلات DIN أو AMP أو Deutsch أو سلك الرصاص. لديهم مزايا مثل انخفاض التسرب وانخفاض استهلاك الطاقة. وهي متوفرة في التصميمات الهيدروليكية والهوائية والميكانيكية. إذا كنت بحاجة إلى صمام الضغط العالي ، يمكنك اختيار صمام الملف اللولبي مع المحرك المغمور بالزيت.
يحتوي الصمام الاتجاهي النموذجي الذي يعمل بملف لولبي على جسم صمام 12 ، وبكرة صمام 40 ، وملفان لولبيان. يحتوي ملف الصمام 40 على أطراف متقابلة تشغل مسامير الملف اللولبي المثبتة على الملف اللولبي 16 و 18. الملف اللولبي 18 ينشط دبوس الملف اللولبي 48 وينقله من موضع من اليمين إلى اليسار. يدخل السائل الهيدروليكي إلى الصمام عبر المنفذ 20 ويمر عبر الممرات 22 و 36 إلى منفذ المخرج 32.
عند إغلاق الصمام ، لم تعد هناك حاجة إلى الملف اللولبي للتحكم في التدفق. ميل الملف اللولبي هو ست درجات. يتمتع الملف اللولبي بعمر طويل وسيستمر لفترة طويلة
استخدام الصمامات الاتجاهية التي تعمل بملف لولبي

الصفحة التالية

وجهات النظر أسئلة وأجوبة