اخبار الصناعة

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / كيف تعمل المحطة الهيدروليكية

كيف تعمل المحطة الهيدروليكية

ال محطة هيدروليكية تُعرف أيضًا باسم محطة المضخة الهيدروليكية. يقود المحرك مضخة الزيت للدوران. تمتص المضخة الزيت من خزان الزيت وتضخ الزيت لتحويل الطاقة الميكانيكية إلى طاقة ضغط الزيت الهيدروليكي. يتم تحقيق الزيت الهيدروليكي بواسطة الصمام الهيدروليكي من خلال كتلة المشعب (أو مجموعة الصمامات). بعد ضبط التدفق ، ينتقل إلى أسطوانة الزيت أو محرك الزيت للآلة الهيدروليكية عبر خط الأنابيب الخارجي ، وذلك للتحكم في تغيير اتجاه الآلة الهيدروليكية ، وحجم القوة وسرعة السرعة ، وتعزيز الآلات الهيدروليكية المختلفة للقيام بالعمل.
المحطة الهيدروليكية عبارة عن جهاز هيدروليكي مستقل. يزود الزيت وفقًا لمتطلبات جهاز القيادة (المضيف) ويتحكم في اتجاه وضغط وتدفق تدفق الزيت. إنها مناسبة لمختلف الآلات الهيدروليكية حيث يمكن فصل الجهاز المضيف والجهاز الهيدروليكي. المحرك يقود مضخة الزيت. بالتناوب ، تمتص المضخة الزيت من خزان الزيت وتضخ الزيت ، وتحول الطاقة الميكانيكية إلى طاقة ضغط الزيت الهيدروليكي.
بعد أن يشتري المستخدم ، طالما أن المحطة الهيدروليكية متصلة بالمشغل (أسطوانة الزيت ومحرك الزيت) على المحرك الرئيسي بأنابيب الزيت ، يمكن للآلة الهيدروليكية تحقيق العديد من الإجراءات ودورات العمل المحددة.
كيف تعمل المحطة الهيدروليكية

الصفحة التالية

وجهات النظر أسئلة وأجوبة