اخبار الصناعة

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / وظيفة صمامات التحكم في الضغط الهيدروليكي
الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / وظيفة صمامات التحكم في الضغط الهيدروليكي

وظيفة صمامات التحكم في الضغط الهيدروليكي

صمامات التحكم في الضغط متوفرة بمجموعة من الأحجام والتصاميم لتناسب متطلباتك. غالبًا ما تستخدم هذه الأنواع من الصمامات في تطبيقات التحكم في العمليات مثل مناولة المواد ومعالجة الأغذية وأنظمة النقل.
بشكل عام ، يحتوي صمام تخفيض الضغط على العديد من الوظائف المهمة. إنه مصمم للحفاظ على ضغط منخفض في منطقة محددة من النظام الهيدروليكي ، مثل المضخة أو الأسطوانة.
يعمل باستخدام زنبرك ضغط لتحمل ضغط النظام المرتفع. هذا يسمح للفروع الأخرى بالعمل بضغط كامل للنظام. إذا ارتفع ضغط النظام بشكل كبير ، يتم تشغيل الصمام ويتم تقييد التدفق.
يستخدم صمام تخفيض الضغط أيضًا لتقليل الضغط في فرع واحد. يمكن ضبط الصمام ليفتح بضغط زمني ثابت أو قابل للتعديل. ومع ذلك ، لا ينبغي استخدامه في جميع فروع النظام.
صمامات التنفيس ذات المفعول المباشر هي نوع آخر من صمامات التحكم في الضغط. تُستخدم هذه لتخفيف الضغط من الأسطوانة أو المضخة عن طريق منع التدفق حتى يصل إلى البوب ​​أو كرة الصمام. قد تكون يدوية أو أوتوماتيكية أو كهربائية.
هناك أيضًا العديد من أنواع صمامات التحكم في الضغط. تشمل بعض أكثرها شيوعًا الخرطوشة والتفريغ وتسلسل الضغط وصمامات تقليل الضغط.
ينتج العديد من الشركات المصنعة صمامات التحكم في الضغط الهيدروليكي. على سبيل المثال ، لدى Longwei مجموعة من الصمامات للتطبيقات الصناعية العامة. يعتبر تصميم المكبس المتوازن من مرحلتين مثاليًا للتحكم في تدفق السائل الهيدروليكي في الأنظمة الهيدروليكية
وظيفة صمامات التحكم في الضغط الهيدروليكي

الصفحة التالية

وجهات النظر أسئلة وأجوبة