اخبار الصناعة

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / هل هناك أي حدود معينة لدرجة الحرارة أو الضغط لتشغيل صمام الملف اللولبي؟
الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / هل هناك أي حدود معينة لدرجة الحرارة أو الضغط لتشغيل صمام الملف اللولبي؟

هل هناك أي حدود معينة لدرجة الحرارة أو الضغط لتشغيل صمام الملف اللولبي؟

هناك حدود محددة لدرجة الحرارة والضغط لتشغيل صمام الملف اللولبي. صمام الملف اللولبي تم تصميمها للعمل ضمن نطاقات معينة لضمان حسن سيرها وطول عمرها. يمكن أن تختلف الحدود المحددة اعتمادًا على التصميم والمواد المستخدمة والتطبيق المقصود لصمام الملف اللولبي.
حدود درجة الحرارة:
تحتوي معظم صمامات الملف اللولبي على حدود درجة حرارة محددة من قبل الشركة المصنعة. يمكن أن يختلف نطاق درجة الحرارة بشكل كبير اعتمادًا على نوع صمام الملف اللولبي والمواد المستخدمة في بنائه. على سبيل المثال ، عادةً ما تحتوي صمامات الملف اللولبي للأغراض العامة على حدود درجة حرارة تتراوح من -10 درجة مئوية إلى 80 درجة مئوية (14 درجة فهرنهايت إلى 176 درجة فهرنهايت). ومع ذلك ، تتوفر صمامات الملف اللولبي للتطبيقات ذات درجات الحرارة العالية التي يمكنها التعامل مع درجات حرارة تصل إلى 200 درجة مئوية (392 درجة فهرنهايت) أو أكثر. من الأهمية بمكان التحقق من مواصفات الشركة المصنعة لنموذج صمام الملف اللولبي المحدد لتحديد حدود درجة الحرارة الخاصة به.

حدود الضغط:
وبالمثل ، تحتوي صمامات الملف اللولبي أيضًا على حدود ضغط تشير إلى أقصى ضغط يمكنها التعامل معه دون المساس بتشغيلها أو التسبب في تلفها. عادة ما يتم تحديد حدود الضغط كمجموعة من الضغوط ، مثل ضغوط التشغيل الدنيا والقصوى. يمكن أن يختلف النطاق اعتمادًا على حجم الصمام وبنيته والتطبيق المقصود. على سبيل المثال ، قد يكون لصمام الملف اللولبي الصغير المستخدم في تطبيقات الضغط المنخفض نطاق ضغط من 0 إلى 10 بار (0 إلى 145 رطل / بوصة مربعة). من ناحية أخرى ، يمكن أن يكون لصمامات الملف اللولبي الصناعية الأكبر حجمًا المصممة لأنظمة الضغط العالي نطاقات ضغط تتجاوز 100 بار (1450 رطل / بوصة مربعة) أو أكثر.
من المهم النظر بعناية في متطلبات درجة الحرارة والضغط لتطبيقك المحدد واختيار صمام الملف اللولبي المناسب لتلك الظروف.
هل هناك أي حدود معينة لدرجة الحرارة أو الضغط لتشغيل صمام الملف اللولبي؟

الصفحة التالية

وجهات النظر أسئلة وأجوبة