أخبار الشركة

الصفحة الرئيسية / أخبار / أخبار الشركة / مجالات التطبيق لمنتجات شركتنا

مجالات التطبيق لمنتجات شركتنا

في صناعة الدفاع ، لو وانه. اعتمدت العديد من أسلحة ومعدات القوات الجوية على النقل والتحكم الهيدروليكي. مثل الطائرات والدبابات والسفن والرادارات والمدفعية والصواريخ والصواريخ.

في صناعة الأدوات الآلية ، 85٪ من أنظمة نقل أدوات الماكينة الحالية تستخدم ناقل الحركة والتحكم الهيدروليكي ، مثل المطاحن ، وآلات الطحن ، والمقاويات ، وآلات التثقيب ، والمكابس ، والمقصات ، وأدوات الآلات المعيارية.

في الصناعة المعدنية ، تعتمد أنظمة التحكم في الأفران الكهربائية وأنظمة التحكم في مطحنة الدرفلة الفولاذية وشحن أفران الموقد المفتوح والتحكم في المحول والتحكم في فرن الانفجار وانحراف الشريط وأجهزة التوتر المستمر جميعها تقنية هيدروليكية.

في آلات البناء ، يتم استخدام ناقل الحركة الهيدروليكي بشكل شائع ، مثل الحفارات ، ورافعات الإطارات ، ورافعات الشاحنات ، والجرافات الزاحفة ، ورافعات الإطارات ، والكاشطات ذاتية الدفع ، والممهدات والاهتزاز

اكتب الأسطوانة ، إلخ.

في الآلات الزراعية ، تُستخدم التكنولوجيا الهيدروليكية أيضًا على نطاق واسع ، مثل الحصادات والجرارات والمحاريث.

في صناعة السيارات ، تُستخدم التكنولوجيا الهيدروليكية في المركبات الهيدروليكية على الطرق الوعرة ، وشاحنات التفريغ الهيدروليكية ، ومركبات العمل الهوائية الهيدروليكية ، وشاحنات الإطفاء ؛

في الصناعات الخفيفة والمنسوجات ، يتم استخدام آلات صب حقن البلاستيك ، وآلات تقسية المطاط ، وآلات الورق ، وآلات الطباعة وآلات النسيج في تكنولوجيا الري ؛

في صناعة بناء السفن ، يعد تطبيق التكنولوجيا الهيدروليكية شائعًا جدًا ، مثل الحفارات الهيدروليكية الكاملة ، وسفن الإنقاذ ، وأوعية الخوازيق ، ومنصات إنتاج النفط ، والقوارب المائية ، والحوامات ، والمحركات البحرية المساعدة.

أيضًا في نظام تتبع الشمس ، وجهاز محاكاة أمواج المحيط ، ومحاكي قيادة السفن ، واستنساخ الزلازل ، والإطلاق بمساعدة الصواريخ ، ومحاكاة بيئة الفضاء الجوي ، ونظام الزلازل شاهقة الارتفاع في السنوات الأخيرة.

جهاز فرملة الطوارئ غير مجهز ، كما يتم استخدام التكنولوجيا الهيدروليكية.

باختصار ، يمكن استخدام التكنولوجيا الهيدروليكية في جميع المجالات الهندسية ، حيث توجد معدات ميكانيكية

مجالات التطبيق لمنتجات شركتنا

الصفحة التالية

وجهات النظر أسئلة وأجوبة